الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

صدمة تنتظر رياض محرز في مانشستر سيتي

GettyImages-1232150060


ملاعب - يعيش الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في وضعية صعبة مرة أخرى داخل صفوف فريقه، بعد فترة من التألق عقب توقف كأس العالم FIFA قطر 2022.

اضافة اعلان

محرز لازم مقاعد البدلاء في مباراة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تعثرا مفاجئا لـ "السماوي" أمام نوتنجهام فوريست بنتيجة 1-1، ليفقد الفريق الصدارة مجددا لصالح أرسنال.

 

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، بأن رياض محرز سيجد صعوبات كبيرة لاستعادة مكانته الأساسية مع بطل إنجلترا، مؤكدة بأن فيل فودين قدم مستوى مقنعا كجناح أيمن، وسيحافظ على مركزه مستقبلا
نفس المصدر أوضح وجود رغبة لدى الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق، بالعودة للرسم التكتيكي الذي بدأ به الموسم الحالي، عندما كان خط هجومه مرتكزا على الثلاثي فيل فودين وإيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، وهو ما يتطلب الإبقاء على محرز بديلا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد منتخب الجزائر سيجد نفسه مجددا، أمام حتمية متابعة المباريات من الدكة في حال قرر بيب جوارديولا العودة إلى تلك الخطة مرة أخرى.


وأكدت أن محرز دفع ثمن تراجع مستواه في مباراة القمة أمام أرسنال رغم الفوز 3-1، بما فتح المجال لعودة فيل فودين لصدارة المشهد مرة أخرى.


ويرتقب الجميع القرار الذي سيتخذه بيب جوارديولا يوم الأربعاء 22 فبراير/ شباط الحالي أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، بشأن رياض محرز ومشاركته أساسيا أو بديلا.


يذكر أن رياض محرز وبعد انطلاقة صعبة هذا الموسم، عاد بقوة في الأشهر الماضية وتمكن من تسجيل 11 هدفا وصنع 5، في مختلف المنافسات مع مانشستر سيتي.