الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

سولشاير يُفكر في تعزيز دفاعه من ريال مدريد

6c730e7ef008162f73a99ab13af2c5d8_1000x450


ملاعب - وكالات

 

 يتطلع أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إلى معالجة المشاكل الدفاعية التي تمخر عباب فريق الشياطين الحمر، حيث تلقت شباكه 17 هدفاً في 10 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


كما استقبلت شباك مانشستر يونايتد 10 أهداف في 6 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، 6 منها كانت في المبارتين الأخيرتين ضد باريس سان جيرمان ولايبزيج، الأمر الذي تسبب في إقصاء الفريق من مرحلة المجموعات.


وتعرض أداء هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف لانتقادات واسعة مؤخراً، مما جعل سولشاير يستسلم لحقيقة أن هناك حاجة إلى تعزيزات دفاعية في الانتقالات الصيفية القادمة.


ولطالما ارتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع رافائيل فاران لاعب ريال مدريد، وسيتطلع النادي الإنجليزي إلى اتخاذ خطوة أخرى من أجله، رغم أن زين الدين زيدان يتمسك ببقاء اللاعب الفرنسي في صفوف المرينجي.

اضافة اعلان
 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز دفاعه بالفرنسي رافائيل فاران، في ظل إمكانية رحيله عن ريال مدريد، إثر الانتقادات التي تلقاها من جماهير اللوس بلانكوس مؤخراً.


وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن مانشستر يونايتد يتابع مدافعين آخرين، وعلى رأسهم دالوت أوباميكانو لاعب لايبزيج، وبن وايت الذي يدافع في الوقت الحالي عن ألوان برايتون ألبيون الإنجليزي.