الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

ورقة سحرية قد تعيد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

cristiano-ronaldo-real-madrid-barcelona-laliga-23042017_1ommwgv0np5bh13a4fs4zdimqm


ملاعب - وكالات

 

أصبح رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي شبه مؤكدًا عقب التصريحات التي أطلقها وكيله مينو رايولا مؤخرًا، فيما قد يفتح ذلك باب العودة أمام النجم كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي ، إلى أولد ترافورد.


ويعتبر اسم بوجبا أحد أهم الأسماء التي تجذب الانتباه في سوق الانتقالات، فيما جاءت تصريحات رايولا التي أكد خلالها بوضوح رغبة اللاعب في الرحيل عن الشياطين الحمر في أسرع وقت ممكن لتشعل التكهنات حول مستقبل الدولي الفرنسي.


وتصطدم رغبة بوجبا مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سوق الانتقالات في ظل معاناة الأندية من التبعات السلبية لأزمة جائحة كورونا، لذا فإن العثور على ناد يمكنه الوفاء بمتطلبات مانشستر يونايتد المادية لن يكون بالأمر السهل، إذ يقدر النادي الإنجليزي اللاعب حاليًا بحوالي 55 مليون يورو.


وحسب صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، فإن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بشدة بالحصول على خدمات صاحب الـ 27 عامًا، كما لا يخفى على أحد رغبة اللاعب أيضًا في العودة إلى تورينو، حيث تألق سابقًا مع البيانكونيري.

وتكمن المشكلة، كما أشار التقرير، في الوصول إلى اتفاق بين الناديين على صفقة تبادلية ترضي الطرفين، ورغم الحديث عن انتقال باولو ديبالا إلى أولد ترافورد، إلا أن اللاعب لا يبدو مقتنعًا بتلك الخطوة، كما لا يملك مانشستر يونايتد اهتمامًا كبيرًا أيضًا بالحصول عليه.

اضافة اعلان
 

ويختلف الأمر فيما يتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تبقى إعادته إلى أولد ترافورد حلم يراود نائب رئيس الشياطين الحمر إد وودوارد، كما قد لا يمانع السيدة العجوز عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها رونالدو إلى مانشستر يونايتد في مقابل الحصول على بوجبا، إذ سيمنح ذلك النادي فرصة في تحقيق بعض التوازن على المستوى الاقتصادي.

 

ولفت التقرير البريطاني إلى أنه وحتى اللحظة لا توجد أي مفاوضات بين الطرفين، فقط اقتراحات يمكنها إرضاء الجميع إذا تحولت إلى أفكار واضحة.