الخميس 21-10-2021
ملاعب

سبب زيارة رونالدو وجورجينا رودريغز لمراكش

cristiano-ronaldo-georgina-rodriguez_17nwji5ytqi8k1v04c5he1an9o

ملاعب - وكالات 

 

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، حل بمراكش برفقة صديقته جورجينا رودريغيز لافتتاح فندقه الأول في أفريقيا “ Pestana CR7 ”.

اضافة اعلان
 

وبحسب مصادر إخبارية مغربية وأوروبية فمن المحتمل أن يحضر حفل الافتتاح بعض النجوم العالميين من أصدقاء النجم البرتغالي.

 

واكتمل بناء الفندق منذ أكثر من سنة وكان من المقرر افتتاحه السنة الماضية لكن ظروف انتشار فيروس كورونا وانحسار السياحة العالمية والسفر والتزامات النجم البرتغالي الرياضية دفعته لتأجيل قرار افتتاح الفندق عدة مرات قبل أن يقرر استغلال فترة التوقف الدولي الحالي والسفر لمراكش لإعطاء الانطلاقة لأول فندق من سلسلة فنادق “ Pestana CR7 “ في القارة الأفريقية.

واختار كريستيانو رونالدو موقعا مميزا لفندقه بين قصر المؤتمرات وحدائق المنارة في مراكش ويضم 174 غرفة ومطعمين مع مركز تجاري وشقق فاخرة، ويبلغ ثمن الإقامة في الغرفة ابتداء من 200 يورو (حوالي 2000 درهم مغربية).

 

وبلغ حجم استثمارات النجم البرتغالي في المشروع السياحي بالمغرب 45 مليون دولار، ويملك ضمن سلسلة فنادق “ Pestana CR7 “ 4 أخرى في إسبانيا والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية، كما يملك استثمارات في ماركة ملابس خاصة تحمل اسمه.

وتعتبر مدينة مراكش المغربية ملجأ لنجوم عالميين وشخصيات بارزة في عالم السياسة والفن والرياضة وسبق أن زارها عدة نجوم كبار كالمدرب الإسباني بيب غوارديولا وزوجته والفرنسي زين الدين زيدان.

كما سبق لكريستيانو رونالدو زيارة مراكش وأبدى إعجابه بالأجواء والعادات المغربية في أول زيارة له للمغرب سنة 2014 وكان يرتبط بعلاقة جيدة بالبطل المغربي في الفنون القتالية بدر هاري.