الخميس 25-04-2024
ملاعب

ساها يطالب مانشستر يونايتد بضم حارس تشيلسي

louis-saha-im-trikot-von-manchester-united-1583404185-33171


ملاعب - ادعى لاعب مانشستر يونايتد السابق لويس ساها، أن تعاقد "الشياطين الحمر" مع حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي "سيكون منطقيًا تمامًا"، إذا لم يجدد دافيد دي خيا تعاقده مع الفريق.
اضافة اعلان

وينتهي عقد الإسباني دي خيا (32 عامًا)، في نهاية الموسم، ويقال إنه يواجه تخفيضًا كبيرًا في راتبه الذي يبلغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ضمن المباحثات حول عقد جديد، رغم أن دي خيا نفسه ادعى مؤخرًا أنه يريد إنهاء مسيرته المهنية في "أولد ترافورد".

لكن ساها (44 عامًا)، الذي أمضى 4 سنوات في مانشستر يونايتد، حث ناديه السابق على "المقامرة" على ميندي إذا رحل دي خيا.

ولم يعد حارس مرمى تشيلسي البالغ من العمر 30 عامًا، يلعب في التشكيلة الأساسية، حيث خسر مكانه لصالح الإسباني كيبا أريزابالاجا في الأشهر الأخيرة.

وقال ساها في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "على مانشستر يونايتد أن يغامر في إدوارد ميندي إذا غادر دي خيا".

وأضاف: "دي خيا لا يزال بحق في المستوى الأعلى، ولكن بالطبع ارتكاب أخطاء كما فعل ضد إيفرتون ليس جيدًا أبدًا. على مر السنين، قدم دي خيا عروضا هائلة لإنقاذ الفريق، وهو يستحق الوقت والثناء لذلك".

وتابع: "إذا لم يوقع دي خيا على عقد جديد، فإن انتقال حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي سيكون منطقيًا تمامًا. لقد كان أحد أفضل حراس المرمى في العالم في السنوات القليلة الماضية ولست متأكدًا مما حدث معه".

ولدى يونايتد خيار تمديد عقد دي خيا لعام آخر، لكن يُزعم أنه اختار عدم تفعيل البند، في وقت رفض فيه ميندي مؤخرًا عرض عقدا مدته ست سنوات من تشيلسي، بسبب تواضع الأجر الأسبوعي.