الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رياض محرز يزاحم الكبار بالدوري الانجليزي

163-195112-mahrez-best-players-premierleague-6matches_700x400


ملاعب - زاحم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، كبار لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، على دخول قائمة الأفضل في المسابقة خلال الفترة الأخيرة.

اضافة اعلان

ونجح محرز مؤخرا في العودة إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، وسجل هاتريك قاد به الفريق للفوز على بيرنلي 5-0، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


موقع "هوسكورد" البريطاني المتخصص في الإحصائيات كشف عن أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الجولات الـ6 الأخيرة.

 

وحل النجم الجزائري في المركز الرابع بين قائمة أفضل اللاعبين في الجولات الـ6 الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصل على تقييم 7.64 من 10.


ولم يتوقف تفوق محرز على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث منحه التقييم أفضلية كبيرة في مانشستر سيتي، إذ حل ثانيا خلف البلجيكي كيفين دي بروين، الذي حصل على تقييم 7.81 من 10 في الجولات الـ6 الأخيرة.


وبناء على تلك التقييمات المميزة، دخل النجم الجزائري في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر نوفمبر/تشرين الأول الماضي، وفقا للموقع نفسه.


ويعول محرز على تلك التقييمات في التمسك بمقعده الأساسي في صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم.