الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

رونالدو يضع خطة خاصة للرحيل عن مانشستر يونايتد

215958


ملاعب - وكالات

البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، والتي أشارت بعض التقارير من قبل إلى رغبته في الرحيل، للتواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

اضافة اعلان
 


وقالت صحيفة "آس" إن رونالدو يستهدف إخبار مسؤولي نادي مانشستر يونايتد، برغبته في الرحيل بشكل شخصي، وخورخي مينديز وكيله سيرافقه وسيحاولان إقناع النادي بتسهيل عملية رحيله والانتقال إلى فريق جديد.

 


وأشارت الصحيفة إلى أن الدون مهتم بالحفاظ على علاقته جيدة مع مسؤولي مانشستر يونايتد والعمل على الرحيل بشكل هادئ يُرضي الإدارة، في ظل إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الإنجليزي والذي انتقل إليه قادما من يوفنتوس الإيطالي.

 


ومن المنتظر أن يعقد وكيل رونالدو محادثات مع إدارة اليونايتد للاتفاق على طريقة خاصة لتنفيذ رغبة النجم البرتغالي في الرحيل، في ظل رغبته في التواجد مع فريق يُضيف له خلال الموسم الجديد ويُنافس بدوري أبطال أوروبا.

 


يأتي ذلك رغم تأكيدات إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأهمية رونالدو في الفريق، حيث أشار في تصريحات سابقة إلى أن الدون سيبقى في صفوف الشياطين الحُمر رغم التقارير العالمية التي أكدت رغبة الدون في الرحيل.

 

 

 

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية أكدت غضب رونالدو بسبب تراجع مستوى مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية وتراجع مستواه ونتائجه الأمر الذي يكلف الفريق خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله غير مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.