الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ليفربول الإنجليزي يعلن رحيل نجمه للدوري الفرنسي

Takumi-Minamino-Liverpool-AFP


ملاعب - انتقل المهاجم الياباني تاكومي مينامينو من نادي ليفربول الإنكليزي إلى موناكو الفرنسي، وذلك بحسب إعلان الناديين يوم الثلاثاء.

اضافة اعلان
 


ووقع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، على عقد مدته أربع سنوات، وذلك مقابل رسوم انتقال قدرت بنحو 15 مليون يورو (15.8 مليون دولار) إلى جانب عوائد إضافية قد تصل إلى 3 ملايين يورو.



وقال مينامينو: أشعر بسعادة كبيرة للانضمام إلى نادي موناكو، أنا سعيد جداً لأني سأصبح جزءاً من هذا المشروع المثير، في نادٍ يمتلك تقاليد رائعة ويعتبر من أبرز الأندية في الدوري الفرنسي.



وأضاف: أنا أتطلع إلى الأمام، ومحاولة تقديم كل شيء باستطاعتي من أجل مساعدة الفريق.

 



وكان مينامينو انضم إلى ليفربول قادماً من ريد بول سالزبورغ عام 2020، وسجل 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وكان هداف الفريق في كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة اللتين توج بلقبهما، وساهم في الموسم السابق في فوز الفريق بلقب الدوري الإنكليزي.

 


وشارك المهاجم الياباني في 55 مباراة مع ليفربول على امتداد عامين ونصف، وقد أمضى النصف الثاني من موسم 2020-2021 على سبيل الإعارة مع نادي ساوثابمتون.

 



وعلى الصعيد الدولي سجل مينامينو 17 هدفاً في 42 مباراة دولية، وهو ينضم إلى نادي موناكو الذي يستهل الموسم الجديد من خلال المشاركة في الدور التأهيلي الثالث لدوري أبطال أوروبا.