الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رسمياً : نادي أرسنال يعلن عن تجديد عقد نجمه

RTXBBM3H


ملاعب - وكالات 

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسميًا ، أمس ، تجديد عقد مدافعه الدولي الإسكتلندي كيران تيرني لمدة خمس سنوات وحتى يونيو 2026 .

اضافة اعلان
 

وكان تيرني قد بدأ عطلته بعد إقصاء منتخب بلاده من كأس أمم أوروبا – يورو 2020، فيما أعلن النادي اللندني في الوقت نفسه تمديد تعاقده ليتأكد بقاء اللاعب ، الذي انضم إلى صفوفه في 2019 من سيلتك الإسكتلندي مقابل 25 مليون يورو ، لعدة سنوات قادمة مع الجانرز .

 

أرتيتا يتغزل في تيرني بعد تجديد عقده مع أرسنال .. 

ووجه اللاعب الدولي الإسكتلندي رسالة نشرتها الحسابات الرسمية لأرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها : “ أود أن أشكر الجميع على دعمهم كالعادة ، أريد حقًا أن أبدأ الموسم الجديد ”.

ومن جانبه ، علق أرتيتا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لأرسنال : “ هذه أخبار رائعة لنا اليوم ، كمدرب الفريق أتحدث بالنيابة عن الجهاز الفني وجميع العاملين ، إنه لمن دواعي سرورنا العمل مع تيرني ، جودته وطاقته ، والتزامه ، واحترافيته ، ليس فقط في أيام المباريات ، ولكن كل يوم في التدريبات دائمًا على أعلى مستوى ”.

.

وأضاف المدرب الإسباني : “ تيرني يمنحنا الكثير من القوة الإضافية سواء دفاعيًا أو هجوميًا ومن الرائع معرفة أنه سيبقى معنا لمدة طويلة ، فمنذ انتقاله من سيلتيك عمله وسلوكه وجودته جعلته بالفعل أحد أكثر اللاعبين المثيرين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وجزء مهم للغاية من فريقنا ، سواء داخل أو خارج الملعب ، أعرف أن الجماهير ستنضم إلي واللاعبين والجهاز في التطلع لرؤية تيرني يلعب بقيمص أرسنال لعدة سنوات أخرى ”.