الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مفاجأة أتالانتا

مانشستر-يونايتد-55-1

ملاعب - وكالات

لا ينوي نادي أتالانتا بيع المدافع الأرجنتيني الشاب كريستيان روميرو، وذلك رغم الحديث عن اللاعب كثيراً بالسوق وربطه بالانتقال لأحد الأندية الاوروبية العملاقة .

كان نادي مانشستر يونايتد هو أحد الأندية التي تم ربطها بالتعاقد مع اللاعب الذي تألق مؤخراً مع كتيبة المدرب جيان بييرو جاسبيريني بشكلٍ لافت ، ويراه فريق الشياطين الحُمر لاعباً مناسباً لمجاورة هاري ماجواير في خط الدفاع

وحسب صحيفة رياضية فقد قدم مانشستر يونايتد ما يشبه الاقتراح لشراء روميرو مقابل ما يبلغ من 45 مليون يورو ، ومع ذلك فحتى الآن لا توجد مفاوضات جدية للبيع أو عرض رسمي حقيقي .

اضافة اعلان
 

أتالانتا لن يبيع روميرو إلى اليونايتد...

لكن حسب ما ذكر الرئيس بيركاسي في مقابله أجريت معه مؤخراً ، فإنه لن يبيع أي لاعب من الركائز الأساسية إلا في حالة قدوم عرض مجنون .

ورغم أن أتالانتا يملك أحقية ضراء بطاقة روميرو كاملة من يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، وإذا باعه بمبلغ 45 مليوناً سيكون قد حقق ربحاً كبيراً، إلا أن النادي الإيطالي يعتقد أن اللاعب الأرجنتيني الدولي يستحق ما هو أكثر .


لذا فإن العرض الإنجليزي في الوقت الحالي لا يكفي لكي يزعزع رأي بيركاسي حول بيع نجم خط دفاعه، ومن الواضح أنه يحتاج لعرض يزيد عن 60 مليوناً على الأقل ليتخلى عن اللاعب الذي يمثل مستقبلاً للنادي الذي تأهل من جديد هذا الموسم لدوري أبطال أوروبا .