الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

رانجنيك: ستشاهدون أفضل نسخة من بوجبا

paul-pogba-2021-2


ملاعب - وكالات

 

يرى رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، بأن جماهير الشياطين الحمر سترى أفضل نسخة من النجم الفرنسي بول بوجبا، وذلك لرغبة الأخير في تقديم نفسه بصورة جيدة لجذب أنظار الأندية المهتمة بضمه.
اضافة اعلان

وعاد بوجبا إلى تدريبات مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة رفقة المنتخب الفرنسي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وتجمدت كل المفاوضات بشأن تجديد تعاقده، وبات قريبًا من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد بالمجان الصيف المقبل.

وقال رانجنيك بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "يرغب بوجبا في إظهار لجماهير مانشستر يونايتد والإدارة وللعالم أجمع، نوعية اللاعب التي يتمتع بها، حتى لو كان ذلك من أجل فقط الحصول على عقد جديد من مكان آخر، وبالتالي هو يتمتع بالحافز ولذا لا يوجد سبب لدي لعدم إشراكه".

وأضاف: "لا أهتم باقتراب عقد لاعب من الانتهاء، بل أهتم بمدى رغبته في المساهمة مع المجموعة، وإذا كان يملك تلك الرغبة فلم لا أشركه في المباريات، فبعد غياب شهرين ونصف، يرغب في العودة وإظهار قدراته".

وأتم: "عندما يملك لاعب الاحترافية في التعامل مع موقفه ويظهر الطموح، سأشركه في المباريات حتى لو كان عقده ينتهي في الصيف".