الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

رانجنيك يشيد ببوجبا.. ويترقب عودة رونالدو

ralf-rangnick


ملاعب - وكالات 

 

تحدث رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن عودة بول بوجبا ومستقبل أنتوني مارسيال مع الفريق.
اضافة اعلان
 
وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، والخاص بمواجهة برينتفورد غدًا، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
واستهل رانجنيك المؤتمر بالحديث عن مستوى فريقه في مباراة أستون فيلا الماضية قائلا: "إذا قارنت المواجهتين في الكأس والدوري، سنجد أننا قدمنا أمورا أفضل في مباراة الدوري على ملعب فيلا بارك، قدمنا مستوى جيدا للغاية في أول 70 دقيقة".
 
وتابع: "أعجبت كثيرًا بتحركاتنا واستحواذنا على الكرة وتنظيم المباراة وطريقة الضغط، حتى عندما كنا بحاجة للدفاع داخل منطقة الجزاء، قدمنا ذلك بصورة مميزة، نحتاج لتقديم مستوى مماثل أمام برينتفورد غدًا".
 
وتطرق للحديث عن بول بوجبا قائلًا: "حظي بوجبا بأول تدريب له مع المجموعة أمس، وأظهر من أول تدريب أنه لاعب استثنائي، ولكنه لن يكون متواجدًا في أي من المباراتين المقبلتين".
 
وأضاف: "لا يمكنني التحدث عن عقد بوجبا، فأنا لا أتعامل مع تلك القضية، بالنسبة لي هو حاضر بدنيًا في التدريبات وذهنيًا أيضًا، رأيت أمورا واعدة بالنسبة للمستقبل وأتطلع لمشاركته في غضون أسبوعين عقب التوقف الدولي".
 
مارسيال
 
وعلق على وضع أنتوني مارسيال قائلا: "حظيت بمحادثة معه يوم الأحد، محادثة شخصية عما حدث وكيفية رؤيتي للموقف، تم حل الأمر، لم يتدرب أمس أو أول أمس، وسيتدرب اليوم، وعقب التدريب سأتخذ القرار بشأن تواجده في المباراة من عدمه".
 
وبالنظر إلى تأجيل المباريات في البريميرليج أضاف: "لا أعرف، يمكنني التحدث فقط عن وضعنا، عانينا من مشاكل منذ 4 أسابيع، والآن لا نعاني من المشاكل، نملك لاعبين متاحين، ولا نعاني من إصابات بكورونا، ولا يمكنني الحكم على الأندية الأخرى، هذا أمر يتوجب على رابطة البريميرليج التعامل معه".
 
أما عن حالة الثنائي كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد فقال: "تدربا أمس وأفترض أنهما سيتدربا اليوم أيضًا، ولكن قبل المؤتمر الصحفي لمباراة فيلا، كنت مقتنعًا بأن رونالدو سيكون متواجدًا وفي النهاية لم يتواجد، والأمر ذاته مع ماركوس، وبالتالي علينا انتظار مران اليوم".
 
كما تحدث عن حاجته لبناء الفريق من حول رونالدو قائلا: "قدم أمور مذهلة في مسيرته من تسجيل 800 هدفًا، لم يحقق لاعب هذا الإنجاز في آخر 80 أو 100 عام، وهذا يظهر أنه استثنائي، ولكن نحن نتحدث عن فريق يتواجد في أقوى دوري في العالم، وبالتالي لا يمكنه القيام بكل الأمور وحده، نحتاج للتحسن والتطور كفريق، وهو عضو هام في الفريق".