الجمعة 26-04-2024
ملاعب

دي بروين لاعب العام في إنجلترا

163-190747-coronavirus-de-bruyne-manchester-city_700x400


ملاعب - حصل البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، عن الموسم المنقضي 2019-2020.

اضافة اعلان

وتفوق اللاعب الدولي البلجيكي على منافسيه في السباق، وهم الإنجليزيان جوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد لاعبا ليفربول، وزميلاهما الهولندي فيرجيل فان ديك والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى الإنجليزي رحيم سترلينج نجم السيتي الآخر.


وجاء تتويج دي بروين بالجائزة رغم إخفاق المان سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، الذي فاز به ليفربول لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد المستوى المميز الذيب قدمه اللاعب البلجيكي طوال الموسم.

 

كما نال ألكسندر أرنولد، البالغ من العمر 21 عاما، جائزة أفضل لاعب شاب، بعدما قدم أداء متميزا على مدار الموسم مع الريدز، وكان أحد أسباب تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما.


وتفوق الظهير الإنجليزي على مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب، أبرزهم تامي أبراهام وماسون مونت من تشيلسي، وثنائي مانشستر يونايتد ماسون جرينوود وماركوس راشفورد.


ومنحت الرابطة أيضا المهاجم الشاب ماركوس راشفورد جائزة تقديرية لدوره المميز في مساعدة الأطفال على مكافحة الفقر في الغذاء خلال الأشهر القليلة الماضية.