الجمعة 01-03-2024
ملاعب

ديربي ناري بين توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الليلة

398659


ملاعب-يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على توتنهام هوتسبير في ديربي لندن، المقرر إقامته ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.
اضافة اعلان

وتقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الحادي عشر مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت الاردن، باستاد توتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويخوض السبيرز مواجهة الليلة وفي رصيده 26 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب البريميرليج بعدما خاض 10 مباريات خاضها فى المسابقة، حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثماني مباريات، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

وسجل الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، 22 هدفًا في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي، بعدما فاز مؤخرا لى مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفى المقابل، حصد تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات فقط ومثلها تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو البلوز 13 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

ويمر تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث تراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

وعلى الرغم من نتائجه المخيبة للآمال في البريميرليج، إلا أن البلوز يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024، بعد فوزه على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.