الإثنين 29-04-2024
ملاعب

خماسي ليفربول يرحل عن ملعب أنفيلد.. مفاجآت مدوية

008464B143072


ملاعب - وكالات

 

بعدما حسم نادي ليفربول الإنجليزي، صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث حل ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بدأت إدارة الريدز في حسم ملف اللاعبين الراحلين عن ملعب أنفيلد.

اضافة اعلان

من أهم الملفات التى تحتاج إلى الحسم في النادي العريق، ما يتعلق بمستقبل عدد كبير من اللاعبين، خاصة في ظل الحديث المتناثر بشأن اقتراب رحيل بعض لاعبي الريدز.

في السطور التالية، سنتحدث عن خمسة لاعبين مُرشحين بقوة عن الريدز.. وإلى التفاصيل:
1- جورجينيو فينالدوم، حيث ينتهي عقد فينالدوم في يونيو المقبل، كما بات رحيله مؤكدًا، وسط توقعات بانتقاله، إما إلى برشلونة أو بايرن ميونيخ.

 

2- الحارس أديان..تشير الدلائل إلى أنه سيكون خارج قلعة الريدز في الموسم المقبل بنسبة كبير لاسيما بعد عدم تجديد عقده بجانب عدم إثبات ذاته.
3- السويسري خيردان شاكير يقترب هو الأخر من الرحيل عن ليفربول بعدما إنتهى الموسم الجاري بشكل رسمي مؤخراً.

4- نابي كيتا ..لاعب وسط ليفربول بات قريباً هو الأخر من الرحيل والبحث عن فرصة أخرى ربما لعدم قناعة يورجن كلوب المدير الفني للفريق بقدراته بشكل كامل ، وترغب عدة أندية أوربية في التعاقد مع كيتا أبرزها أتلتيكو مدريد المتوّج مؤخراً قلبل الدوري الأسباني.
5- البلجيكي ديفوك أوريجي ..يقترب من ترك قلعة الريدز بعد 7 سنوات له مع النادي، ورغم أنه تألق مع الفريق فترات طويلة إلا أن الرحيل بنهاية الموسم قد يكون النهاية الحتمية له قبل مطلع الموسم الجديد.