الجمعة 19-04-2024
ملاعب

حقيقة رحيل يورجن كلوب عن ليفربول

225180


ملاعب - تحوم الشكوك حول استمرار المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على رأس القيادة الفنية لـ"الريدز"، بعد السقوط المخيب والكبير أمام برايتون.

اضافة اعلان

وسقط ليفربول أمام نظيره برايتون بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تلك الخسارة هي السادسة لأبناء كلوب خلال الموسم الحالي في البريميرليج، ليتراجع "الريدز" إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة، ليدخل مستقبل المدرب الألماني مرحلة الشك.


وأطلقت جماهير ليفربول هاشتاقا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يطالب برحيل المدرب الألماني حيث يحمل كلمتين"klopp out"، وذلك من أجل الضغط على إدارة النادي الإنجليزي.


ولكن رغم ذلك، فقد أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو خبير الانتقالات، أن إدارة ليفربول لا تنوي التفريط في خدمات يورجن كلوب، ولا توجد أي نية لرحيله في الفترة المقبلة.


وأوضح المصدر أن الإدارة تعلم أن كلوب هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمات ليفربول، بالإضافة إلى رغبة النادي في بناء قوام جديد يستطيع المنافسة على جميع الألقاب في المستقبل تحت قيادة المدرب الألماني.


جدير بالذكر أن كلوب اتجه لمدرجات ليفربول بعد مباراة برايتون وقدم اعتذاره للجماهير بعد الخسارة الكارثية.


ويواجه كلوب عقدة تاريخية في موسمه السابع مع الفرق التي تولى قيادتها، بدءا من ماينز وبروسيا دورتموند الألمانيين، مرورا بالعملاق الإنجليزي ليفربول، ولم يحقق خلاله أي نتائج إيجابية على مدار آخر 21 سنة.