الجمعة 03-05-2024
ملاعب

جيمس: مارتينيلي سيبدع مع ليفربول أكثر من آرسنال

16429497577029010


ملاعب- وكالات

 

يصر حارس مرمى المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد جيمس، على أن جناح آرسنال جابرييل مارتينيلي، قد يرتقي بمستواه أكثر تحت قيادة المدرب يورجن كلوب في ليفربول.
اضافة اعلان
 
ويعتبر مدرب الريدز من أشد المعجبين باللاعب البرازيلي قائلاً إن الجميع يجب أن يتذكروا هذا الاسم، بعد أن حقق فريقه الفوز 2-0 على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق.
 
ويشعر حارس مرمى ليفربول السابق أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، سيكون خيارا سلسا في خطة كلوب الهجومية، لا سيما وأن النادي يجب أن يستهدف لاعبا في مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وقال جيمس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "جابرييل مارتينيلي هو أحد اللاعبين الذين أشعر بالإثارة تجاههم. إذا كان الاختيار بين مارتينيلي ورافينيا (جناح ليدز يونايتد)، سأختار مارتينيلي".
 
وأضاف: "إنه شاب ولديه كل ما تحتاجه. يكاد يكون مثل لويس دياز قليلاً، وميزة دياز تكمن في إنه يمكنه اللعب بشكل أساسي في أي مكان، من الواضح أن مارتينيلي يحتل الجهة اليسرى كثيرًا. أعتقد دائمًا أنه مع البيئة الجيدة وعمره الحالي، يمكن أن يتناسب مارتينيلي مع هذه المعايير".
 
وتابع: "إنه شاب صاحب قدرة كبيرة، يمكنني أن أتخيله وهو يرتدي قميص ليفربول يفعل ما يفعله مع آرسنال، إن لم يكن أفضل".
 
وسجل مارتينيلي 5 أهداف في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتولى مركز الجناح الأيسر في خط هجوم آرسنال منذ رحيل بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي.