الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

كلوب يتحدث عن صراع ليفربول ومانشستر سيتي

43551-873596340


ملاعب - وكالات

طالب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لاعبيه بالتحلي بالجاهزية الكاملة فيما يخص الصراع مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

وخسر السيتي على أرضه أمام توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي، بينما فاز ليفربول على نوريتش، ليتقلص الفارق إلى 6 نقاط بين الفريقين، وسيصبح الفارق 3 نقاط مع حامل اللقب إذا فريق المدرب كلوب على ليدز يونايتد في مباراة مؤجلة مساء الأربعاء.

وثارت تكهنات حول سيطرة فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا على اللقب بعد تحقيق انتصارات متتالية، لكن ليفربول انتفض.

 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء:  "لقد فوجئت كثيرا بخسارة مانشستر سيتي ضد توتنهام يوم السبت الماضي".





وتابع: "لم يتغير أي شيء، ويجب علينا الفوز بكل المباريات، نتوقع أن يفوز السيتي بكل مبارياته. بكل تأكيد لو كان الفارق 12 أو 15 نقطة لأصبحت الأمور مختلفة تماما".

 

 

وواصل المدرب الألماني: "لا يزال أمامنا الكثير من المباريات، إذا فزنا بكل اللقاءات، سنكون في سباق اللقب، إذا لم يحدث ذلك، ربما لا ننافس، أتفهم بنسبة 100% حماس الناس لأن السيتي لم يعد بعيدا بشكل كبير".

 


وفاز ليفربول 9 مرات في آخر 10 مباريات في كل المسابقات ليواصل مطاردة 4 ألقاب هذا الموسم، لكن كلوب لا يهتم بذلك، علما بأنه سيلعب ضد تشيلسي يوم الأحد المقبل في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

 

 


وعن ذلك، قال كلوب: "أنا سعيد جدا بالنتائج في الأسابيع القليلة الماضية، حصدنا بعض النقاط واكتسبنا الثقة أيضا في مسابقات مختلفة، لكن يجب علينا التفكير في مواجهة ليدز".

 

 

وأتم: "يجب أن نكون مستعدين لمباراة مثيرة ولصراع قوي، إذا كان يمكن أن نقول شيئا عن ليدز فهو أنه لا يستسلم أبدا".