الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جيرارد يحمل صدمة كبيرة لفرنسا قبل المونديال

بيع-أستون-فيلا-لعائلة-ساويرس


ملاعب - وكالات

 كشف ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، أن لاعب خط الوسط، الفرنسي الدولي أبو بكر كامارا، سيغيب عن الملاعب إلى ما بعد كأس العالم 2022، إثر إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

اضافة اعلان

وشارك كامارا في ثلاث مباريات مع المنتخب الفرنسي، واستدعي لخوض المباريات الأخيرة لفرنسا في دوري أمم أوروبا، خلال أيلول/سبتمبر الماضي.

لكن كامارا (22 عاما) كان قد خرج بسبب إصابته في الركبة، خلال المباراة التي انتهت بفوز أستون فيلا على ساوثهامبتون 1/0، يوم 16 أيلول/سبتمبر.

وتبين قبل أيام أن كامارا أصيب بتمزق في أربطة الركبة، وأعلن جيرارد أمس الجمعة أن لاعب مارسيليا الفرنسي السابق، لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد للحديث عن المباراة المقررة أمام ليدز يونايتد، غدا الأحد، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "أبو بكر سيغيب إلى ما بعد كأس العالم للأسف.. لذلك فهي صدمة كبيرة."

كذلك يفتقد أستون فيلا جهود دييجو كارلوس، الذي أصيب بتمزق في وتر أخيل، خلال ثاني مباراة له مع الفريق، بعد الانضمام إليه قادما من إشبيلية الإسباني.

ويغيب عن أستون فيلا أيضا لوكاس ديني، زميل كامارا في المنتخب الفرنسي، لأسابيع بسبب إصابة في القدم، تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب.