الأحد 03-07-2022
ملاعب

جيرارد: ليس لي علاقة بحسم صراع اللقب

large


ملاعب - وكالات

أكد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا إنه ليس له أي علاقة بمسألة حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو الهبوط، قبل مباراتيه المتبقيتين في البطولة هذا الموسم.

اضافة اعلان
 


ويلتقي أستون فيلا مع بيرنلي، المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي إلى تشامبيونشيب، بينما يخوض مباراة يوم الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

 

 


وفي حال فوز أستون فيلا على مانشستر سيتي، أو تعادله، وفوز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن الريدز سيحسم لقب الدوري الإنجليزي.

 

 


وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية:"هبوط ولقب؟ حسنًا، ربما من وجهة نظرهم لكنني لست مشاركًا في الهبوط أو اللقب، أليس كذلك؟ أنا مدرب أستون فيلا".



وأضاف: "إنها ثلاث نقاط مهمة، سيكون لدينا جماهيرنا، لدينا 20 ألف شخص على قائمة الانتظار للحضور ومشاهدة الفريق، لذا فإن مسؤوليتي هي الفوز بكلتا المباراتين، شكرًا لكم".

 


وواصل: "نريد نتيجتين إيجابيتين، نريد أن ننهي المباراتين بأقصى ما نستطيع ونريد تحسين مركزنا في الدوري".

 

 

وأردف: "من الواضح أنهما سيكونان تحديين مختلفين، ونحن نعلم ذلك، أحدهما يقاتل لحسم لقب الدوري والآخر في الجزء السفلي من الجدول، نحن بحاجة إلى الاستعداد لكليهما بأفضل طريقة ممكنة".

 

 


واختتم: "المباراتان في غضون فترة زمنية قصيرة، لذا يجب أن يكون جميع لاعبي فريقي مستعدين لأنني سأكون مندهشا للغاية إذا كان الفريق هو نفسه في كلتا المباراتين".