الخميس 02-05-2024
ملاعب

جوارديولا: ما حدث قبل الديربي بمثابة الحلم

225809


ملاعب -يشعر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن حصول فريقه على 4 أيام كاملة قبل مباراة ديربي مانشستر بمثابة "حلم" في هذه المرحلة من الموسم.
اضافة اعلان

ويستضيف مانشستر سيتي، بقيادة جوارديولا، يونايتد على ملعب الاتحاد غدا الأحد، في مباراة قد تكون حاسمة للسيتي في سعيه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

ويعد هذا الشهر حاسما لمانشستر سيتي؛ حيث سيواجه ليفربول، وأرسنال، بالإضافة لخوض مباراة الإياب لدور ال16 بدوري أبطال أوروبا، ومواجهة بدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان مانشستر سيتي، فاز على لوتون تاون (6-2) الثلاثاء الماضي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعتقد جوارديولا، أن الاستعداد لمباراة الديربي منذ ذلك الوقت كانت مثالية.

وقال "من الثلاثاء إلى الأحد وقت كاف. إنه حلم. سنتعافى بشكل جيد. المشكلة في الفتر ما بين السبت والثلاثاء خاصة عندما تسافر، سيكون هناك وقت أقل للتعافي، لكن اللاعبين كانوا استثنائيين أمام لوتون".

وأردف "حصلنا على راحة يومين لم نر بعضنا البعض، وبعد ذاك قمنا بالاستعداد لمانشستر على مدار يومين".

ومع ذلك ورغم فرص الراحة القليلة، يقاتل مانشستر، الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي، في 3 بطولات، وأكد جوارديولا أن هذا الوقت من العام، ورغم كثرة المباريات، هو أكثر ما يستمتع به.

وقال "بالتأكيد هذه الفترات هي الأفضل. جميلة للغاية. أفضل ذلك".

وأردف "من الرائع مواجهة مانشستر يونايتد وأن يكون لديك الفرصة للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ثم نواجه ليفربول وقبل فترة التوقف الدولي سيكون لدينا الفرصة لمواجهة نيوكاسل للوصول للدور قبل النهائي بكأس الاتحاد".

وأكد "عملنا بكد منذ وصولنا إلى هنا لكي نعيش مثل هذه اللحظات".