الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

جالاس: على توتنهام بيع كين

1273671264


ملاعب - وكالات 

يعتقد مدافع توتنهام السابق ويليام جالاس، أن النادي يجب أن يستفيد من هاري كين من خلال بيعه في نهاية الموسم.
اضافة اعلان
 
وكافح كين لإظهار أفضل ما لديه مع توتنهام هذا الموسم، بعد أن أنهى الموسم الماضي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل صانع أهداف للمسابقة.
 
ومع ذلك، سجل نجم المنتخب الإنجليزي هذا الموسم 5 أهداف فقط في 21 مباراة بالدوري، في وقت لم تتحقق فيه رغبته بالانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي.
 
ويعتقد جالاس، الذي شارك في 78 مباراة مع فريق شمال لندن بين العامين 2010 و2013، أن قائد إنجلترا لم يعد يُظهر أفضل مستوياته مع النادي، وأن توتنهام يجب أن يبيع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في نهاية الموسم.
 
وقال جالاس الذي سبق له أن لعب أيضا في صفوف تشيلسي وآرسنال، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "في بداية الموسم قلت إن عليهم بيعه، أراد هاري المغادرة، وكان محبطًا حقًا لأنه لم يذهب''.
 
وأضاف: "عندما تشعر بخيبة أمل فإنك تملك خيارين، أن تضع نفسك في الموقف الملائم وتعود إلى أرض الملعب وتلعب كما تريد، أو تستسلم"
 
وتابع: "في هذه اللحظة لا يسجل عدد الأهداف الذي تتوقعه. خلال السنوات القليلة الماضية، كان هداف النادي والدوري الإنجليزي الممتاز، وفي بعض الأحيان يبدو أنه ربما يلعب في مكان آخر. في رأيي، ليس لدى توتنهام أي خيار سوى السماح له بالرحيل الآن في نهاية الموسم".
 
وبدا كين وكأنه تحسن في ديسمبر/كانون الأول، بعد أن سجل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن منذ مطلع العام لم يسجل إلا في واحدة من آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز.