الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كونتي لا يستبعد عودة إريكسن إلى توتنهام

5faadb9174b5ca47320af9325270e9e93bc0ae41


ملاعب - وكالات 

أكد أنطونيو كونتي توتنهام، أنه لا يستبعد فكرة عودة نجم المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، إلى الفريق اللندني، في حال استعاد مستواه مع برينتفورد حتى نهاية الموسم.
اضافة اعلان

وقال كونتي الذي أشرف لمدة موسمين في إنتر على تدريب إريكسن، الذي تعرض لسكتة قليبة الصيف الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا "بالطبع، إريكسن جزء من تاريخ توتنهام، العودة إلى هنا ستكون فرصة جيدة بالنسبة له ولي وللنادي".

وأضاف "بصراحة، فوجئت بالموقف لأنني اعتقدت أن كريستيان سيحتاج إلى مزيد من الوقت قبل العودة للعب في إنجلترا".

وكان إريكسن سقط أرضاً أمام فنلندا في حزيران/يونيو الماضي خلال الجولة الأولى من منافسات الدور الأول لنهائيات البطولة القارية وتم إنعاشه من قبل خدمات الطوارئ قبل نقله الى المستشفى.

وتم تثبيت جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان للاعب البالغ 29 عاماً، ومنحه الأطباء الأمل في أن يتمكن من العودة إلى عشقه الأوّل الكرة المستديرة.

ونجح إريكسن في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية في 31 كانون الثاني/يناير الماضي، أي بعد 7 أشهر من الحادثة، في التوقيع على عقد حتى نهاية الموسم مع برينتفورد، الذي يشرف على تدريبه مواطنه توماس فرانك ويضم العديد من اللاعبين الدوليين الدنماركيين في صفوفه.

وتابع كونتي "أنا أول من تسعده رؤيته على أرضية الملعب لأننا قضينا وقتًا ممتعًا حقًا معًا في إنتر ميلان".

وختم قائلا "لقد فزنا بالدوري وقضينا موسمين مهمين معًا، أبعث له بأطيب تمنياتي للمستقبل، ولا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحضره مرة أخرى وأعمل معه مرة أخرى".

وكان إريكسن قبل انضمامه إلى إنتر ميلان، عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق اللندني بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ونافس على لقب الدوري وبلغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2019.