الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تين هاج يفاجئ فرنانديز ولينديلوف بدورين جديدين

98-153527-ten-hag-manutd-profile_700x400


ملاعب -  ألمح مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، إلى تغييرات محتملة في دور كل من كل من برونو فرنانديز وفيكتور لينديلوف على أرض الملعب.
اضافة اعلان

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الرابطة بفوزه 5-0 في مجموع المباراتين على نوتنجهام فورست، لكن المواجهة شهدت تواجد اثنين من نجوم الفريق الأول في مواقع جديدة.

واستبدل تين هاج في مباراة الإياب مساء الأربعاء، ثلاثة لاعبين مهاجمين بعد ساعة، حيث حل جادون سانشو ومارسيال وماركوس راشفورد بدلا من أليخاندرو جارناتشو وفاوت فيجهورست وأنتوني.

وبدلا من احتلال سانشو للجناح الأيمن، كما فعل مرات عديدة في مسيرته، تواجد الدولي الإنجليزي بشكل مركزي في العمق.

ومن المثير للاهتمام، أن فرنانديز المعتاد على مركز وسطي، تم إرساله إلى الجهة اليمنى.

وقال تين هاج عن فرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "لقد كانت فكرة واحدة، ولكن أيضا لإضفاء ديناميكية مختلفة على الفريق، أردت أن أرى كيف يعمل ذلك".

وأضاف: "أعتقد أنه من الصعب توقع ما سيحصل عندما يتعين عليك التعامل مع أنتوني أولا، ثم إحضار لاعب وسط هناك، من الصعب توقع ذلك، برونو فعال حقا ولكني أريد أن أرى تهاونا مع جادون ومارسيال، رأيت ديناميكية مختلفة يمكن أن تساعدنا وتعطينا المزيد من الفرص في المستقبل".

وعندما خرج كاسيميرو قبل 10 دقائق على النهاية، كان لينديلوف يلعب مكانه في وسط الملعب.

لكن تين هاج يقول إن لينديلوف تدرب على هذا المركز خلال أيام بنفيكا.

وقال: "لقد تلقى تعليمه في ال6 من عمره، وكان لاعب خط وسط في بنفيكا، وأنا أعلم أنه يستطيع فعل ذلك".

وأردف: "لقد جربنا ذلك في التدريبات، ربما مباراة واحدة، أريد قلبي الدفاع في مراكز بالوسط، لذلك نحن نخلق طرقا لبناء المزيد من الديناميكية".