الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

تين هاج: الوقت ليس مناسبا للحديث عن المركز الثامن

large


ملاعب - أوضح مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، العوامل التي أدت لفوز فريقه على برايتون (2-0)، مساء اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 

وعانى مانشستر يونايتد في الشوط الأول، قبل أن يتحسن في الشوط الثاني، ويسجل هدفين كانا كافيين لتحقيق الفوز.

وقال تين هاج، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "قمنا بتغيير شيء ما بين الشوطين، وبعد ذلك كان لدينا المزيد من السيطرة.. في النهاية الفوز جيد".

 

وتابع: "لقد بدلنا لاعبي الارتكاز من اليسار إلى اليمين، والعكس، وكان ذلك مهمًا.. واجهنا الكثير من المشاكل في الدفاع أمام جواو بيدرو، خلال الشوط الأول.. لكن بعد ذلك كان لدينا سيطرة أكبر، وكنا أفضل في التعامل مع الكرة".

أسوأ مركز

وتحدث تين هاج عن أسوأ مركز لمانشستر يونايتد في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الثامن، الذي احتله الفريق هذا الموسم، قائلا: "الأمر ليس جيدا بما فيه الكفاية حتى الآن".

وأضاف: "رغم أننا حصلنا على أقل من 60 نقطة قبل عامين، 58 نقطة، فإن المركز الثامن هو أسوأ مركز.. هذه هي الحقيقة، لكن كان علينا أن نفعل ما هو أفضل".

وأردف: "نحن نعرف الأسباب، والجميع يعلم.. لكن هذه ليست اللحظة المناسبة للخوض في الأمر.. إنها ليست جيدة بما فيه الكفاية".

وعن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر السبت المقبل أمام مانشستر سيتي، قال تين هاج: "بعد كل الأشياء التي عانينا منها هذا الموسم، كان من الجيد استعادة اللاعبين.. لقد عملوا بجد، في محاولة يائسة للعب المباريات الختامية للموسم، وخاصة النهائي الأسبوع المقبل".

واختتم: "لدينا خيارات.. ونأمل أن يكون لدينا أسبوع جيد، وأن يكون الجميع على متن الطائرة.. وسنقاتل من أجل الكأس".