الأحد 14-07-2024
ملاعب

توتنهام يحبط مانشستر يونايتد

epa_soccer_2024-01_2024-01-14_2024-01-14-11076682_epa


ملاعب -سيطر التعادل على قمة مانشستر يونايتد وضيفه توتنهام (2-2) الأحد، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اضافة اعلان
وسجل هدفي مانشستر يونايتد راسموس هويلوند (د3) وماركوس راشفورد (د40)، فيما أحرز هدفي توتنهام ريتشارليسون (19) ورودريجو بنتانكور (46).

وتقدم مانشستر يونايتد إلى المركز السابع برصيد 32 نقطة، وظل توتنهام خامسا برصيد 40 هدفا.
 

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة الثالثة، من هجمة سريعة: راشفورد هيأ الكرة داخل منطقة الجزاء إلى هويلوند فسدد الأخير بقوة في سقف الشباك.   

وأرسل لاعب وسط مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن كرة عرضية نحو القائم البعيد، قابلها راشفورد بمحاولة ذهبت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 7.

وكاد مهاجم توتنهام الجديد تيمو فيرنر يحقق التعادل في الدقيقة 11 عندما تابع برأسه عرضية برينان جونسون، لكن أونانا حارس يونايتد أبعد الكرة.

وأبعد ظهير مانشستر يونايتد ديوجو دالوت رأسية بنتانكور لاعب وسط توتنهام قبل أن تجتاز خط المرمى في الدقيقة 12.

وأدرك توتنهام التعادل في الدقيقة 19 عندما نفذ بورو ركلة ركنية، تابعها ريتشارليسون بالرأس في الشباك.

وضغط توتنهام لتسجيل هدف التقدم، ومرر بورو إلى جونسون في الناحية اليسرى، لكن عرضية الأخير السريعة مرت من أمام ريتشارليسون وفيرنر في الدقيقة 34.

أرعب ظهير توتنهام ديستيني أودوجي رفاقه في الدقيقة 39، عندما حاول برأسه إبعاد كرة عرضية من راشفورد، بيد أنه أصاب قائم فريقه بالخطأ.

واستعاد مانشستر يونايتد تقدمه في الدقيقة 40، عندما تبادل راشفورد الكرة مع هويلوند، قبل أن يسدد المهاجم الإنجليزي كرة زاحفة نحو لقائم البعيد.   

واقترب راشفورد من تسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 43، عندما حصل على الكرة في الناحية اليسرى، بيد أنه تلكأ في التسديد ليبعد الدفاع الكرة من أمامه.

وحاول فيرنر تخطي دالوت في الناحية اليسرى، قبل أن يسدد كرة زاحفة ضعيفة بجانب القائم البعيد في الدقيقة 45.

وأهدر توتنهام فرصة التعادل في الوقت بدل الضائع، عندما ارتدت رأسية المدافع ميكي فان دي فين من العارضة.

وبعد 50 ثانية على انطلاق الشوط الثاني، حقق توتنهام التعادل مجددا (2-2)، عندما وصلت الكرة إلى فيرنر في الناحية اليسرى، فهيأ الأخير الكرة إلى بنتانكور الذي اخترق منطقة الجزاء وسدد في المرمى.