الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

توتنهام يتعثر من جديد !؟

0eaffe4fcb

ملاعب - وكالات

سقط توتنهام في فخ التعادل أمام ضيفه فولهام بهدف لمثله، وذلك خلال المباراة المؤجلة من الجولة 16 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب “توتنهام هوتسبير”.

وعاد توتنهام إلى التعثرات مجدداً، حيث كان قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على ليدز يونايتد بعد سلسلة من التعادلات والهزائم استمرت لأربع مباريات، كما خسر الفريق فرصة الصعود إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.

ودخل توتنهام المباراة بقوة كبيرة وكان الطرف الأكثر مبادرة نحو المرمى كما هو متوقعاً، ومن كرة عرضية متقنة حولها سيرجيو ريجيلون، نجح هاري كين في افتتاح باب التسجيل عبر كرة رأسية رائعة بحلول الدقيقة 25.

اضافة اعلان

وتحسن مردود فولهام الهجومي في الشوط الثاني، وأصبح أكثر شراسة على المرمى بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح في مهمته بحلول الدقيقة 74 بتسجيل إيفان كالفيرو هدف التعديل.

وشن توتنهام مجموعة من الهجمات في الربع ساعة الأخيرة على أمل هز شباك المرمى واقتناص النقاط الثلاث، لكن محاولاته باءت جميعها بالفشل في نهاية المطاف.


ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 30 وظل في المركز السادس في سلم الترتيب، كما رفع فولهام رصيده هو الآخر إلى النقطة 12 قابعاً في المركز 18.