الجمعة 19-04-2024
ملاعب

توتنهام يبرر أسباب التراجع

cc0cf598f215d18dbcb5b711b5803111


ملاعب - وكالات 

 

طلب نادي توتنهام هوتسبير من جماهيره أن تتفهم أنه يمر بـ"عملية إعادة بناء" بعد رفض الاجتماع مع الرابطة الرسمية للمشجعين لمناقشة المشكلات التي يمر بها الفريق اللندني.

اضافة اعلان
وكتبت أهم مجموعة مشجعين لتوتنهام، المعروفة اختصارا بـ(THST)، مؤخرا رسالة إلى مجلس الإدارة لإبراز بعض مخاوفها بشأن الوضع الحالي للفريق والقرارات التي اتخذت في العام الماضي، مثل الانضمام إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي والانسحاب منه.

وذكرت إدارة النادي الإنجليزي في بيان: "ندرك أن العلاقة في الوقت الحالي متوترة ونأمل أن تتحسن خلال هذه الأوقات الصعبة، حتى نتمكن من تحقيق النجاح عبر العمل معا".

وتابعت: "لقد استمع المشجعون مؤخرا إلى تفسيرات مديرنا الرياضي، التي تحدث خلالها عن عملية إعادة بناء الفريق، واللاعبين الجدد، والشباب، والحاجة إلى الاتحاد، والإيجابية، وعدم التفكير فقط على المدى القصير".

ويحتل توتنهام، الذي بدأ الموسم بـ3 انتصارات متتالية، في الوقت الحالي المركز الثامن بترتيب البريميرليج، بعيدا عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وأضافت إدارة النادي في بيانها: "علينا أن نقبل اللحظة التي نمر بها الآن، حيث تجري إعادة البناء داخل وخارج الملعب. لحسن الحظ خرجنا من هذه الجائحة والنادي مستقر من الناحية المالية".

وشهدت العلاقة بين توتنهام وجماهيره تدهورا في العامين الماضيين بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، وإقالة المدرب ماوريسيو بوكيتينو بعد بضعة أشهر، واللعب الآن في دوري المؤتمر الأوروبي، وهو ثالث أهم بطولة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وعلاوة على ذلك، لم يرق للمشجعين كون توتنهام أحد الأندية المؤسسة للسوبرليج.