السبت 27-04-2024
ملاعب

باراتشي المدير العام لتوتنهام: هاري كين لن يغادر وسيقود إعادة بناء الفريق

Harry-Kane


ملاعب - وكالات 

 

تحدث الإيطالي فابيو باراتشي، المدير العام لنادي توتنهام هوتسبير، عن مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، الذي سعى إلى الرحيل في الصيف الماضي وسط اهتمام عدة أندية إنجليزية وأوروبية، أبرزها كان مانشستر سيتي، الذي قدم عرضا لضمه قوبل بالرفض.

وقال باراتشي في تصريحات نشرتها صحيفة ”ذا صن“: ”هاري كين يحب توتنهام، قررنا الاحتفاظ به في الصيف الماضي لبدء إعادة بناء الفريق ونحن سعداء باختيارنا“.

وأكد المدير العام لتوتنهام أن الإدارة ليست في حاجة للنقاش مرة أخرى مع النجم الأول للفريق، مشددا: ”لسنا في حاجة للنقاش مرة أخرى مع هاري كين، هو يعرف مشاركة الانتماء لتوتنهام“.

اضافة اعلان
 

ولم يسجل هاري كين أو يقدم أي تمريرة حاسمة خلال 6 لقاءات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز في أسوأ بداية للمهاجم الدولي الإنجليزي، الذي توج بلقب الهداف 3 مرات آخرها الموسم الماضي.

 


 

لكن قائد منتخب إنجلترا وجد طريق المرمى في المنافسات الأخرى، حيث سجل لتوتنهام 5 أهداف في 3 لقاءات بالدوري الأوروبي، وهدفا في مرمى وولفرهامبتون في كأس رابطة المحترفين.

وتحدث فابيو باراتشي عن شائعات التعاقد مع النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، نجم فيورنتينا، قائلا: ”فلاهوفيتش يحظى بإعجاب عدة أندية وهذا طبيعي لكنه ليس ضمن خططنا في هذه الفترة“.

وأضاف: ”لن أتحدث عن دوشان لكونه لاعبا في فريق فيورنتينا ولأن لدينا هاري كين أفضل مهاجم في العالم“.

وحاول هاري كين الخروج من توتنهام في الصيف الماضي وكان يفضل الانتقال لمانشستر سيتي، الذي قدم عروضا لضمه، لكن المطالب المالية المرتفعة لدانييل ليفي، رئيس النادي، دفعته للبقاء وتأخر في العودة من العطلة ليغيب عن بداية الموسم بسبب الحجر الصحي.