الخميس 25-04-2024
ملاعب

توتنهام واليونايتد ،، قمة انجليزية نارية

توتنهام-1-1


ملاعب - وكالات

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 

ويدخل اليونايتد مواجهة اليوم، محتلا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أمام بيرنلي، فيما يحتل توتنهام هوتسبير المركز التاسع برصيد 4 نقاط.


ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، حيث تعد خسارة أي نقطة للفريقين بمثابة الابتعاد عن المنافسة على لقب البريميرليج فى الموسم الحالي.

 

ويفتقد توتنهام هوتسبير فى مواجهة اليوم لخدمات الثنائث هيونج-مين سون والويلزى جاريث بيل الوافد الجديد، وذلك بداعى الإصابة.


وقال النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد فى المؤتمر الصحفي للقاء :"نحن نعيش أوقاتًا عصيبة وعلينا المرح في بعض لحظاتها، تصريحات بريئة من كلينا، بالنسبة لى، جوزيه مورينيو مدرب ذو كاريزما كبيرة وشخص استمتع بلقاءاته الصحفية، مدرب انتصاري، ولكني لست الشخص المحب للألعاب العقلية".
وتابع: " جوزيه قضى أعوامه وهو يقدم تصريحات مميزة في كرة القدم، في المؤتمر الصحفي وعلى أرضية الملعب، كمدرب لم أفكر فى مساحة منطقة الجزاء.


فى حين قال مورينيو مدرب السبيرز :"لا أعذار أمام مانشستر يونايتد، لعبوا الأحد والأربعاء وأغلب من شارك منهم فى مباراة الأربعاء لن يشارك أمامنا".


وعن احتمالية مشاركة الكروى سون قال :"لا أريد أن أكذب، لا أريد أن أقول بأنه لن يشارك وتراه فى تشكيلة مباراة الأحد ولا أريد قول بأنه سيشارك ويحدث عكس ذلك، لنتمهل ونرى، فى هذه اللحظة، لا أعلم حقًا."