الأحد 14-07-2024
ملاعب

تعادل تشيلسي وفولهام بالدوري الإنجليزي

تشيلسي-وفولهام-1170x780


ملاعب - تعادل فريق تشيلسي بنتيجة 0 - 0 مع فريق فولهام ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستامفورد بريدج".

اضافة اعلان

بدا تشيلسي المباراة بقوة وسنحت له عدة فرص ولم يتمكن فولهام من تهديد مرمى تشيلسي إلا بعد مرور 25 دقيقة من خلال تسديدة قوية من اندرياس بيريرا تصدى لها حارس تشيلسي. بعد ذلك عاد توالي الفرص لتشيلسي من خلال لاعبه كاي هيفرتز التي سنحت له فرصتين في اقل من 5 دقائق لم يتمكن من ترجمتهما الى اهداف. وقبل نهاية الشوط الأول سنحت لهافيرنز فرصة جديدة حيث رفع الكرة فوق حارس فولهام لكنها اصابت القائم. ولقد إنتهى الشوط بالتعادل 0-0.


اما الشوط الثاني فلقد بدأه فولهام بفرصة للاعبه ويليان الذي سدد ارضية انقذها حارس تشيلسي. من جهته قرر مدرب تشيلسي غراهام بوتر ان الامور يجب ان تتحسن وقام بإخراج ريس جايمس وحكيم زياش وادخل مكانهما سيزار ازبيليكويتا ورحيم ستيرلنيغ.


بعد ذلك تناوب الفريقين في الهجمات وسنحت فرص خطيرة للطرفين. وفي الدقيقة 80 وصلت الكرة الى لاعب تشيلسي ويسلي فوفانا وتمكن من تخطي حارس المرمى وسددها لكن دفاع فولهام انقذها في اللحظة الأخيرة.


ولقد انتهت المباراة ببقاء النتيجة على نفسها 0-0. بهذا التعادل يحتل فولهام المركز 6 برصيد 32 نقطة بينما تشيلسي في المركز 9 برصيد 30.