الأحد 09-05-2021
ملاعب

تصريحات نارية من كلوب بشأن محمد صلاح

1-1288437

ملاعب - وكالات

 

قال المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، إن النجم المصري محمد صلاح هداف بالفطرة، مشيراً إلى أنه لديه حافز للتتويج بالحذاء الذهبي بالبريميرليج للموسم الثالث.

اضافة اعلان
 

وأكد كلوب: “بالطبع صلاح لديه حافز إضافي للفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم”، مضيفاً: “لاعب كرة القدم يلعب في مسيرته نحو 15 عاماً وربما 17 أو 18 عاما في بعض الحالات”.


وأضاف كلوب: “في هذه السنوات تكون في أفضل حالاتك البدنية وتريد أن تقوم بكل ما تستطيع خلال مسيرتك الكروية.. لا يفوز معظم اللاعبين بالحذاء الذهبي أبداً، إذا فزت به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير، وإذا فزت به مرتين فهذا إنجاز كبير جداً، وإذا تمكنت من الفوز به للمرة الثالثة، ستكون من اللاعبين القلائل الذين حصدوا الجائزة 3 مرات”.


وأكد كلوب: “صلاح هداف بالفطرة، يريد تسجيل الأهداف، وهذا شيء طوره خلال مسيرته.. تسجيل الأهداف بغزارة كل موسم هو ما يفعله أبرز نجوم العالم، فمعرفة ما تملكه من إمكانيات تساعدك على العودة إلى المسار الصحيح أسرع من الآخرين”.


وتابع: “يجب أن يكون المهاجمون أنانيين، لم أقابل مهاجماً غير أناني من قبل، يمكنك أن تكون ألطف شخص في العالم ولكن في النهاية تريد تسجيل الأهداف بنفسك”.


ويمتلك صلاح 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي، خلف هاري كين الذي يمتلك 21 هدفاً.


ويحل ليفربول ضيفاً على ليدز يونايتد ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي يوم الإثنين.
وفي حالة نجاحه في هز شباك ليدز سيكون صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر في 3 مواسم بالدوري الإنجليزي بنظامه الحديث.