الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

تشيلسي يحافظ على الصدارة بفوز كاسح

e3df8d342a


ملاعب - وكالات 

 

حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا أمام نظيره نوريتش سيتي بسباعية نظيفة ، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 

سجل أهداف تشيلسي كل من ماسون ماونت في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، واضاف هودسون أودوي الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يسجل رايس جيمس هدف تشيلسي الثالث في الدقيقة 42 من عمر

 

وأضاف بن تشيلويل الهدف الرابع في الدقيقة 57 ، بينما سجل الهدف الخامس لاعب نوريتش سيتي ماكس أرون في الدقيقة 62 بالخطأ في مرماه، قبل ان يسجل ماسون ماونت الهدف السادس في الدقيقة 85 من ركلة جزاء واختتم سباعية تشيلسي ماونت بالهدف الثالث له في الدقيقة 90.

 

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة. 

 

ويحتل بها صدارة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند نقطتين يحتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وخاض تشيلسي مباراة اليوم أمام نوريتش سيتي بتشكيل ضم كل من:
ميندي، تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجير، رايس جيمس، جورجينيو، ماتيو كوفاسيتش، بن تشيلويل، ماسون ماونت، كاي هافيرتز، وهودسون أودوي. ويخوض الفريق المباراة في ظل العديد من الغيابات الهامة علي رأسها مهاجمي الفريق تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو، بجانب المصاب حكيم زياش نجم المنتخب المغربي، وكريستيان بولسيتش جناح الفريق بداعي الإصابة.