الأربعاء 03-03-2021
ملاعب

تشيلسي يتعادل بصعوبة ضد ويست بروميتش

west-bromwich-albion-v-chelsea-premier-league-2-scaled-e1601140056125
ملاعب - سقط نادي تشيلسي أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون، في فخ التعادل الإيجابي، بثلاثة أهداف لمثلهم، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
اضافة اعلان

ونادي العاصمة البريطانية لندن ظهر بنشاط غير مسبوق في سوق انتقالات الصيف الحالي، بعدما أتم حصوله على سبع صفقات من العيار الثقيل، كلفت خزينته ما يقرب من ربع مليار جنيه إسترليني، رغم ذلك، ما يزال المدير الفني فرانك لامبارد يفشل في إثبات قدرته على قيادة فريقه إلى منصات التتويج، بعدما انتصر ضد برايتون بصعوبة ثم خسر أمام ليفربول بالجولة الثانية.

يشار إلى أن ويست بروميتش ألبيون الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، قدم مستويات سيئة في الجولتين الماضيتين، بعدما خسر أمام كل من ليستر سيتي وإيفرتون على الترتيب، بنتائج ثقيلة.

وفي مفاجأة غريبة، سيطر ويست بروميتش على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى، كما سجل ثلاثة أهداف متتالية، في الدقائق 4، 25، و27، بواسطة كالوم روبينسون هدفين، وكايل بارتلي هدف.

ونجح البلوز في تعديل الكفة في النصف الثاني من اللقاء، عن طريق ماونت في الدقيقة 55 ، ثم هودسون أودوي في الدقيقة 70، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بثوان معدودة، سجل أبراهام هدفًا حاسمًا.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة، بينما حصد ويست بروميتش أول نقطة له.