الأحد 20-09-2020
 

بداية نارية لتشيلسي

-735405832
ملاعب - نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز هام على مضيفه برايتون في مباراته الافتتاحية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب كريج باوسون.

ونجح البلوز في افتتاح نتيجة المباراة عن طريق ركلة جزاء تصدى لها النجم الإيطالي جورجينيو في الدقيقة 23 لينجح في إسكانها شباك الحارس ماثيو رايان، ولم تنجح محاولات الفريقين خلال الشوط في هز الشباك مجددًا، لينتهي بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عاد برايتون للمباراة عن طريق لاعبه لياندرو تروسارد في الدقيقة 54  بعد تسلمه كرة على بعد بضعة ياردات من حدود منطقة جزاء تشيلسي ليطلق تصويبة لم ينجح الحارس الإسباني كيبا أرايزابالاجا في التصدي لها لتسكن شباكه معلنة هدف التعادل لأصحاب الأرض.

ولم يهنأ برايتون بهدف التعادل، إذ عاد رييس جايمس ليضع البلوز في المقدمة بتصويبة رائعة بعيدة المدى سكنت المقص الأيسر لرايان في الدقيقة 56. ولم تمر سوى 10 دقائق أخرى لينهي مدافع تشيلسي كيرت زوما آمال أصحاب الأرض بالهدف الثالث بعد استقباله عرضية من كرة ركنية بتسديدة مباشرة في شباك رايان.

وبهذه النتيجة، حصد تشيلسي أول ثلاث نقاط في مسيرته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، ليحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما يحتل برايتون بهزيمته المركز الـ 16 قبل نهاية الجولة الأولى من المسابقة.