الخميس 18-04-2024
ملاعب

تشيلسي يبحث عن فوزه الأول بدوري الأبطال

EjKLWuaWoAExGik


ملاعب - يحاول فريق تشيلسي الإنجليزي خطف الثلاث نقاط حينما يقابل فريق كراسنودار الروسي اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق «البلوز» تعادل في المباراة الماضية بدوري أبطال أوروبا مع إشبيلية الإسباني بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما تعادل فريق تشيلسي مع ساوثهامبتون بثلاثية لمثلها، في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فسجل للفريق الإنجليزي تيمو فيرنر في الدقيقة 15 و29 وكاي هافيرتز في الدقيقة 59، فيما سجل لساوثهامبتون داني إنجز في الدقيقة 43 وتشي آدمز في الدقيقة 57 ويانيك فيسترجارد في الدقيقة 90.

أما فريق كراسنودار فقد خسر على سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل لموسكو أزكويل بونسي في الدقيقة 13 وفيكتور موسيس في الدقيقة 33 وجواردن لارسون في الدققيقة 82، أما كراسنودار فسجل جاكوب سابولا في الدقيقة 59 لكراسنودار.

كما تعادل كراسنودار الروسي مع نظيره رين الفرنسي بهدف لمثله في دوري أبطال أوروبا بهدق لمثله، وسجل سيرهو جيراسي في الدقيقة 56 لفريق رين وكريستيان راميريز فسجل في الدقيقة 59 لفريق كراسنودار الروسي.

يحتل فريق كراسنودار المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد نقطة، كما تعد مواجهة كراسنودار الروسي وتشيلسي الإنجليزي الأولى تاريخيًا بين الفريقين.

اضافة اعلان
 

المصدر : صحيفة "AS"