السبت 23-10-2021
ملاعب

ديربي ناري يجمع توتنهام وتشيلسي الليلة

4fbba9d7f726014d6aa50662e8942bf3

ملاعب - يواجه توتنهام نظيره تشيلسي في ديربي لندني، ضمن مباريات دور الـ16 في كأس الرابطة الإنجليزية «كأس كارباو»، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 29 سبتمبر، علي ملعب «إستاد توتنهام هوتسيبير».

ويستعد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو للقاء تشيلسي الذي سيحمل طابع خاص، نظرا لكونه ديربي لندني وأمام فريقه السابق البلوز الذي حقق معه العديد من البطولات.

ومن جانبه، سيدخل توتنهام لقاء الجار اللندني بحسابات خاصة، وبهدف نسيان التعادل أمام نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيفقد فريق توتنهام في مباراة اليوم أمام تشيلسي، خدمات لاعبه سون هيونج مين، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نيوكاسل ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة.

اضافة اعلان

أما بالنسبة لفريق تشيلسي، فسيسعى البلوز لتحقيق الفوز أمام توتنهام من الوصول إلى الدور التالي في كأس الرابطة من مواصلة المشوار نحو تحقيق أول الألقاب تحت قيادة مدربهم فرانك لامبارد.

كما يسعى الفريق للخروج من الكبوة التي يمر بها في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد خسارته أمام ليفربول ثم التعادل بصعوبة أمام فريق وست بروميتش الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وتعادل نشيلسي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي مع وست بروميتش بنتيجة 3-3، واستطاع لاعبي الأزرق تحويل الهزيمة من 3-0 الي 3-3 في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

 

المصدر: صحيفة "as"