الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

تشيلسي وليفربول ،، قمة الأحد النارية

122372


ملاعب - أنس عشا

سيشهد اليوم الأحد قمة لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف تشيلسي، بطل الدوري في الموسم الماضي ليفربول، في مباراة تقام عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت عمان، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

اضافة اعلان
 

ويدخل الفريقان للمواجهة وفي رصيد كل منهما "3" نقاط، حيث يسعى المدربان فرانك لامبرد ويورغن كلوب لفض الشراكة والإنفراد بالصدارة مبكراً، خصوصاً وأنهما من أهم المتنافسين على لقب الموسم الجديد، عطفاً على كوكبة النجوم التي يمتلكها "الريدز"، والصفقات المميز التي أبرمها "البلوز"، وأهمها تيمو فيرنر، حكيم زياش، بين شيلويل، كاي هافيرتز، تياجو سيلفا ومالانج سار. 

 

وقد يكون العائق الوحيد لتشيلسي في المباراة هو عدم وصول الكتيبة الجديدة للانسجام الكلي، خصوصاً وأن اللاعبين لم يخوضوا عدداً كافياً من المباريات سوياً، فيما يلعب نجوم ليفربول منذ سنوات طويلة سوياً، وإن كانوا يمرون بفترة من الإشباع وتقديم الأداء المهزوز؛ دفاعياً بوجه الخصوص، بعد تتويج الفريق بلقب دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي، والدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ "3" عقود في الموسم السابق.


تشكيلة تشيلسي المتوقعة: كيبا، جيمس، روديجير، زوما، ألونسو، كانتي، جورجينيو، باركلي، كاي هافيرتز، تيمو فيرنر وماونت.


تشكيلة ليفربول المتوقعة : أليسون، روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو
فيرمينيو.

 

وفي المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي لهذه اليوم، يلتقي:

2:00 ساوثهامبتون يواجه توتنهام

4:00 نيوكاسل يواجه برايتون

9:00 ليستر سيتي يواجه بيرنلي