الأحد 03-03-2024
ملاعب

بيلينجهام: قميص الريال يشبه ثوب الأبطال الخارقين

afp_20231028_20231028-afp_33zb22e_afp (1)


ملاعب-يعتز جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، كثيرا بخطوة انتقاله إلى الفريق الملكي، صيف العام الجاري، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.
اضافة اعلان

وقال بيلينجهام في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كنت متوترا بعض الشيء في بداية انضمامي للفريق، لكن مع دخول أجواء النادي، أدركت روعة اللحظات، وأنني في قمة كرة القدم".

وكشف الإنجليزي الدولي: "في الأسابيع الأولى، كنت أحاول التعرف على زملائي، كنت أتناول الطعام بجوار توني كروس، وسألني (هل تأكل الذهب؟)، في مداعبة لتخفيف حدة التوتر".

وأضاف: "أدركت بعد ذلك أنهم أشخاص عاديون ورائعون، ويساعدونك على الانسجام، فهم متواضعون جدا، والعمل معهم درس كبير بالنسبة لي".




أوضح اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاما: "التواجد بجوار هؤلاء النجوم، يجعلك لا تكتفي بأي نجاح تحققه، بل تسعى لأن تكون إنسانا عظيما مثلهم".

وأشار بيلينجهام: "أول مباراة بقميص ريال مدريد، كانت شعورا لا يمكن وصفه، إنه قميص رائع ومشهور، يشبه ثوب الأبطال الخارقين، إنه لشرف كبير لي، لكنه مسؤولية أن تؤدي بأقصى جهد دائما".

وأتم نجم ريال مدريد تصريحاته: "بالطبع سيكون شرفا كبيرا لي أن أفوز بالكرة الذهبية، والسير على خطى نجوم كبار مثل مودريتش وزيدان ورونالدو".

وترشح بيلينجهام لأول مرة لجائزة الكرة الذهبية في عام 2023، حيث حل في المركز ال18 بين 30 لاعبا، وفاز أيضا بجائزة (كوبا) لأفضل لاعب شاب في العالم.