الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

بيان رسمي من ارسنال حول اصابات لاعبيه

Ek37n3eXgAYruZP

ملاعب - وكالات 

 

أصدر نادي أرسنال، بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، وذلك من أجل الحديث عن حالة لاعبيه المصابين كروب هولدينج وشكوردان موستافي . 

وبدأ أرسنال حديثه عن داني سيبايوس، حيث أفاد البيان أن الدولي الإسباني يعاني من كدمات خفيفة على مستوى الكاحل الأيسر ولن يلعب خلال مباراة الفريق يوم غدًا الخميس في الدوري الأوروبي، وسيتم تقييم حالته للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل. 

وأضاف البيان، أن هولدينج والذي أصيب خلال لقاء أرسنال أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، يعاني من تمزق في أوتار الركبة وسيغيب عن الملاعب لمدة قدرها ثلاثة أسابيع. 

وأوضح البيان، أن موستافي أخيرًا تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال لقاء فريقه  أمام مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي، وبات الآن متاحًا للمشاركة بعدما عاد إلى التدريبات.

وأردف البيان، أن ويليان لديه مشكلة عضلية في ربلة السابق برجيله اليمنى، ولن يلعب في مباراة الغد بالدوري الأوروبي وسيجري تقييم حالته من أجل اللعب في مباراة الأسبوع المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أما بالنسبة لكالوم تشامبرز، فقد قال البيان أن اللاعب تعافى من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها اللاعب في أواخر العام الماضي، وسوف يعود بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وأضاف البيان، أن بابلو ماري يستمر في الجري بشكل فردي والعمل مع الكرة بشكل قليل، ويهدف لاعب فلامينجو السابق إلى العودة للتدريبات الجماعية خلال العشرة أيام المقبلة.

واختتم أرسنال حديثه عن جابرييل مارتينيلي، حيث بدأ المهاجم الشاب الجري بشكل منفرد ويهدف الآن مارتينيلي إلى العودة للتدريبات الجماعية قبل نهاية العام الحالي.