السبت 20-04-2024
ملاعب

مواجهة نارية بين السيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

man-city-vs-arsenal


ملاعب - وكالات

يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" مساء السبت نظيره أرسنال، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

أرسنال يدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، بفارق 3 نقاط فقط عن إيفرتون المتصدر، وبفارق الأهداف خلف أستون فيلا وليستر سيتي.


على الجانب الأخر، فإن مانشستر سيتي يحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الثانية ثم تعرضه للهزيمة والتعادل في آخر جولتين أمام ليستر وليدز يونايتد.


ويأمل أرسنال خلال المباراة في إنهاء عقدته أمام مانشستر سيتي بالبريمييرليج، منذ أن تولى الإسباني بيب جوارديولا تدريب الفريق السماوي في صيف 2016.
كريستيانو رونالدو يدعم صديقه نور محمدوف برسالة عربية

ولعب الفريقان 8 مباريات في البريمييرليج منذ تولي جوارديولا تدريب السيتي، فاز الأخير في 7 منها مقابل تعادل وحيد، دون تسجيل أي انتصار لأرسنال.


وفيما يخص المواجهات الثنائية بين جوارديولا ومايكل أرتيتا مساعده السابق والمدير الفني الحالي لأرسنال، فإنهما تواجها في مناسبتين خلال الموسم الماضي بكل البطولات.


وخلال تلك المناسبتين، استطاع السيتي الفوز على أرسنال 3-0 في الدوري الإنجليزي، بينما انتصر "المدفعجية" في موقعة الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين دون رد.