الخميس 25-04-2024
ملاعب

بصمة كونتي بدأت في الظهور على توتنهام

clubannouncement_antonioconte_1


ملاعب - قال مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، إن العمل الجاد أسفر عن الفوز 4-0 على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكداً أنه نجح أخيراً في ترك بصمته على أداء فريقه.

وبعد بداية واعدة مع العودة إلى الدوري الممتاز في نوفمبر (تشرين الثاني)، تسببت النتائج الأخيرة في إحباط كونتي، وأثار المدرب الإيطالي تساؤلات حول مستقبله بعد الهزيمة من بيرنلي منذ أيام.

لكن هذه الأجواء تغيرت تماماً بعد عرض قوي وانتصار كبير في ملعب إيلاند رود، ليتقدم توتنهام إلى المركز السابع.

وقال كونتي: "لأول مرة، أشعر ببصمتي على هذا الفريق، جاءت الأهداف من لاعب جناح ومن الجناح الآخر، هذا يعني أن خططنا بدأت في العمل، اليوم قدمنا مباراة رائعة ولعبنا كرة قدم جميلة".

وأضاف: "ما كنت أريده اليوم هو الروح القتالية السليمة والشخصية السليمة والقتال على الكرة ضد فريق يجيد تماماً اللعب بهذا الأسلوب".

وتابع: "عادة ما تكون الفرق التي أقودها قوية وذلك ليس فقط في الملعب لكن في الجانب الذهني والرغبة والحماس، طالبت بالمزيد خاصة بعد الخسارة أمام بيرنلي، خسرنا هذه المباراة لأن المنافس كان يملك رغبة أكبر".

وكال كونتي المديح للمهاجم هاري كين بعدما سجل هدفاً وصنع آخر أمام ليدز.

وقال المدرب الإيطالي: "اليوم كان هاري كين مذهلاً عند امتلاك الكرة عن طريق أهدافه وتمريراته الحاسمة، لكني أريد إلقاء الضوء أيضاً على تحركه دون كرة.. عندما يفعل أفضل لاعب في الفريق ذلك فإنه يكون مثلاً يحتذى للآخرين".