الإثنين 29-04-2024
ملاعب

بايرن يشن غارة جديدة على توتنهام

afp_20230307_20230307-afp_33ap778_afp (1)


ملاعب -يبدو أن بايرن ميونخ مستعد لمداهمة توتنهام للمرة الثانية في أقل من عام، بعد ضم المهاجم هاري كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الماضي.
اضافة اعلان

وشكل أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، شراكة دفاعية جديدة تتكون من ميكي فان دي فين وكريستيان روميرو، مع تواجد إريك داير على دكة البدلاء.

وأكد توماس توخيل مدرب بايرن، الحاجة إلى المزيد من التعزيزات الدفاعية في الميركاتو المقبل، حيث يستهدف العمالقة الألمان تحقيق النجاح المحلي والأوروبي.


وحصل داير على فرصة مغادرة لندن في الصيف لكنه قرر عدم الرحيل، والقتال من أجل مكانه في توتنهام، ولكن يمكنه الآن الموافقة على الرحيل في الميركاتو المقبل، وفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد".

ويعد إريك داير صاحب الـ29 عامًا الأولوية الرئيسية لتوماس توخيل، إلى جانب تريفوه تشالوباه مدافع تشيلسي متعدد المهام.

ولم يشارك داير في أي مباراة مع توتنهام هذا الموسم، وتواجد اسمه في قائمة الفريق أمام شيفيلد يونايتد وآرسنال ولوتون بالدوري.

وقد يغري نجاح كين الفوري زميله السابق داير، باتباعه إلى الدوري الألماني، ومع ذلك فمن المحتمل أنه سيضطر إلى القبول بدور ثانوي داخل بايرن.

وينتهي عقد داير مع توتنهام في يونيو/حزيران العام المقبل، ما يعني أن بايرن يمكنه أن يوقع عقدًا مبدئيًا معه في يناير/كانون الثاني، لمحاولة ضمه في صفقة انتقال مجانية.