الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الفوز الأول لوولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

E_BWN8MWQAELHc4


ملاعب - وكالات

تلقى واتفورد هزيمة قاسية ضد وولفرهامبتون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، عصر السبت، بمسابقة الدوري الإنجليزي.
 

وأقيمت مباراة واتفورد ضد وولفرهامبتون على ملعب “فيكارج رود” ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



ورغم أن المباراة أقيمت على ملعب وواتفورد ووسط جماهيره إلا أن التفوق كان لصالح الضيوف وولفرهامبتون والذي قدم أداءاً رائعاً ونجح في تحقيق الثلاث نقاط.

وخرج الفريقان من الشوط الأول بدون أهداف، حيث انتهى سلبياً رغم وجود بعض الفرص التهديفية التي أتيحت خاصة للاعبي وولفرهامبتون.

اضافة اعلان
 


وغابت الأهداف في بداية الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 74 لتشهد الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون ولكن عن طريق لاعب واتفورد فرانسيسكو سييرالتا بالخطأ في مرماه.


وفي الدقيقة 83 جاء الهدف الثاني للذئاب عن طريق هوانغ هي تشان، لينجح وولفرهامبتون في إنهاء المباراة بالفوز لصالحه وحصد ثلاث نقاط غالية في الدوري الإنجليزي.


وحقق وولفرهامبتون بذلك الفوز الأول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام واتفورد بعد أن تلقى 3 هزائم خلال الجولات الثالثة الماضية ضد ليستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

 


على الحانب الآخر، تعد هذه هي الهزيمة الثالثة لنادي واتفورد في البريميرليج، حيث بدأ المسابقة بالفوز على أستون فيلا، بينما خسر من برايتون وتوتنهام.