الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

السيتي يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي

Manchester-City


ملاعب - يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على منافسه إيفرتون، اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الأسبوع 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الوصيف ليفربول، فيما يحتل إيفرتون المركز الـ16 برصيد 22 نقطة.

ويسعى السيتي إلى استعادة توازنه، وتحقيق الفوز على إيفرتون، لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، وهي الهزيمة التي أشعلت الأجواء في "البريميرليغ"، حيث ساعدت ليفربول على الاقتراب من السيتي.

وكان السيتي سقط على أرضه أمام توتنهام 2-3 في الجولة الماضية، ليتقلص الفارق مع مطارده ليفربول إلى 6 نقاط، قبل ان يستفيد الأخير على أكمل وجه من مباراته المؤجلة من الجولة 19، ويصبح على بُعد 3 نقاط فقط من حامل اللقب، بفوزه الكاسح على ضيفه ليدز يونايتد 6-0، ويعود بقوّة الى معركة الصراع على اللقب.

ويأمل فريق غوارديولا إلى النهوض سريعاً، وحسم الثلاث نقاط اليوم، للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب، في المقابل يأمل إيفرتون تحقيق مفاجأة أمام السيتي والعودة إلى الانتصارات، خصوصا أنه يعاني الموسم الحالي في دوامة الصراع مع الهبوط.