الإثنين 03-10-2022
ملاعب

الدوري الإنجليزي : صراع ناري على بطاقة التأهل لدوري الأبطال

فرحة-لاعبي-ليستر-سيتي


ملاعب - وكالات

يواجه فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي في قمة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فبالنظر إلى ترتيب الفريقين تجد أن تلك المباراة سوف تحسم بشكل كبير المتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث أن الفائز سيضمن الصعود والخاسر قد يخرج من الأربعة الكبار ويشارك في الدوري الأوروبي، وهذا في ظل منافسة شرسة أيضًا من ليفربول.

اضافة اعلان
 


وتقام مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «ستامفورد بريدج»، اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021.

 

 


المباراة الأخيرة لتشيلسي كانت أمام آرسنال في إطار الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف «المدفعجية» الوحيد إيميل سميث روي في الدقيقة 16.

 


أما ليستر سيتي فقد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وسجل للفريق الأزرق لوك توماس في الدقيقة 10 وكاجلار سويونكو في الدقيقة 66، أما للشياطين الحمر فسجل ماسون جرينوود في الدقيقة 15.

 


ليستر سيتي يدخل مباراة اليوم منتشيًا بالفوز على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف نظيف، والذي سجله يوري تيليمانس في الدقيقة 63 من تصويبة رائعة في مباراة أقيمت على ملعب ويمبلي.


يحتل ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، فيما حل تشيلسي في المركز الرابع في الترتيب برصيد 64 نقطة.