الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إيفرتون يعلن غياب نجمه بسبب الإصابة

3589448-000_8Y24Q7


ملاعب - وكالات

قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون إن المهاجم دومينيك كالفرت لوين أصيب في عضلات الفخذ الخلفية ولن يشارك مع الفريق الثلاثاء أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكالفرت لوين البالغ من العمر 23 عاماً هو هداف إيفرتون في  الدوري برصيد 11 هدفاً هذا الموسم متأخراً بهدفين عن محمد صلاح نجم ليفربول.  

اضافة اعلان

وقال أنشيلوتي للصحفيين الاثنين "كان يعاني من مشكلة بسيطة خلال الأسبوع قبل مباراة وست هام لكن نظراً لأنه لم يواجه هذا النوع من الاصابات من قبل لم يكن قادراً على تقييم حالته بوضوح".  


ولعب الدولي الإنكليزي كالفرت-لوين 79 دقيقة في الهزيمة 1-0 على وست هام في جوديسون بارك في الأول من كانون الثاني/ يناير قبل أن يحل جينك طوسون بدلاً منه.  


وأضاف أنشيلوتي "نرغب في الحفاظ عليه وأن يكون جاهزاً بنسبة مئة في المئة عند عودته. في غياب لاعب مهم مثل دومينيك يجب أن نعمل على تعويضه بطريقة مختلفة".  


وتابع: "يجب أن نتأقلم مع هذا الموقف. بالطبع سنكون أقل خطورة في التمريرات العرضية لكن ربما نكون أكثر خطورة في اللمسة الأخيرة".  


وقال أنشيلوتي أيضاً إن المهاجم البرازيلي ريتشارليسون سيخضع لاختبار لياقة في اللحظة الأخيرة بينما سيعود لاعب الوسط الآن "خلال 10 أو 15 يوماً".


ويحتل إيفرتون المركز السابع وقد يعود للمربع الذهبي حال تعادله لكن أنشيلوتي حذر فريقه من خطورة المنافس.