الإثنين 03-10-2022
ملاعب

إنتر ميلان يستضيف كريمونيزي للحاق بقطار المنافسة فى الدوري الإيطالي

163-151834-inter-milan-2positive-coronavirus_700x400


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره كريمونيزي اليوم، الثلاثاء، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.
اضافة اعلان
 
ويسعى فريق إنتر ميلان لاستعادة الانتصارات أمام كريمونيزي، بعد الخسارة الكبيرة أمام لاتسيو 1-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي

كان الإنتر بدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو، ما جعله يحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

إنتر ميلان ضد كريمونيزي
 
ويغيب المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو عن إنتر ميلان ضد كريمونيزي بسبب شد عضلي، كما ذكرت محطة "سكاي سبورت إيطاليا"، وربما لن يعود لقمة لياقته البدنية في الديربي أمام حامل اللقب ميلان الأسبوع المقبل أيضًا.

وقالت الشبكة الإيطالية، إن غياب لوكاكو قد يصل إلى مباراة الديربي، إلا أن أصبح الأمر أكثر قلقا بعد احتمالية استمرار غياب مهاجم الفريق حتى مباراة بايرن ميونخ يوم 7 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا.

وينضم لوكاكو إلى هنريك مخيتاريان فى قائمة الغائبين عن انتر ميلان، إذ لم يتعاف لاعب الوسط من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية عقب المباراة الأولى لإنتر بالموسم أمام ليتشي.

على الجانب الآخر، خسر كريمونيزي 3 لقاءات  منذ انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي قبل مواجهة الإنتر، ويأتي في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.