الإثنين 06-05-2024
ملاعب

أنتوني: سأقدم أدلة براءتي

afp_20230819_20230819-afp_33rm2zm_afp


ملاعب - نفى البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، الادعاءات الموجهة له باستخدام العنف ضد المرأة، ردًا على استبعاده من قائمة السامبا إثر توجيه هذه التهمة من قِبل صديقته السابقة، جابرييلا كافالين.

ودافع اللاعب عن نفسه أمام ادعاءات كافالين، لكن الشرطة لا زالت تحقق بشأنها، في الوقت الذي ظهرت فيه ادعاءات باستخدامه العنف ضد سيدتين أخريين.

فقد ذكرت صحيفة "إكسترا" البرازيلية أن طالبة قانون تدعى رايسا دي فريتاس، قدمت في أيار/مايو 2022 بلاغًا للشرطة ضد أنتوني، تزعم فيه أنها تعرضت لإصابات إثر سلوك عنيف تورط فيه اللاعب وامرأة أخرى، بعد قضاء سهرة في ساو باولو.

كذلك كشفت مصرفية تدعى إنجريد لانا، في تصريحات لقناة "ريكورد تي.في" البرازيلية، عن حادث آخر وقع في منزل أنتوني في مانشستر خلال تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حيث قالت إنه دفعها باتجاه الحائط واصطدمت رأسها به.

اضافة اعلان
 

وأصدر أنتوني بيانًا الإثنين الماضي، عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام"، وصف فيه ادعاءات كافالين بأنها "كاذبة".

"لم ألمس امرأة"

وعاد اللاعب ليؤكد، في تصريحات لشبكة "إس.بي.تي" البرازيلية أمس الجمعة: "لم ولن أفعل هذا على الإطلاق (التعدي على امرأة)".

وأضاف: "واثق بنسبة 100% أنني لم ألمس امرأة على الإطلاق، وسوف أقدم الدليل.. الناس سيرون الحقيقة".

وأردف: "منذ البداية تعاملت مع هذه القضية بجدية واحترام، بتقديم الإفادات اللازمة أمام الشرطة.. ومع ذلك، يمكنني أن أعلن بهدوء أن هذه الاتهامات كاذبة وأن الأدلة قدمت بالفعل، وسيجري تقديم أدلة أخرى تظهر أنني بريء من تلك الاتهامات".

وتابع: "علاقتي بجابرييلا (كافالين) كانت مضطربة، وكانت الإساءة اللفظية من الطرفين، لكنني لم أرتكب أبدًا أي اعتداء جسدي.. بالتالي، أنفي بشكل قاطع الاتهامات الموجهة لي، وأقول لكم إنني تحت تصرف السلطات البرازيلية كليا لتوضيح أي أمر".

وختم أنتوني: "أثق في أن التحقيقات الجارية من جانب الشرطة، ستظهر الحقيقة فيما يتعلق ببراءتي".