الجمعة 21-06-2024
ملاعب

أليسون يعدد أسباب عشقه لديربي ميرسيسايد

20230323172254454


ملاعب - أوضح حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، الأسباب التي تحجز لمباريات الديربي مكانة خاصة في قلبه.
اضافة اعلان


ومن المتوقع أن يشارك أليسون مساء الأربعاء، في مباراته العاشرة أمام إيفرتون مع ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ذاق طعم الفوز في ديربي ميرسيسايد 5 مرات.

وشرح أليسون الطبيعة الفريدة لمباريات الدوري، خلال تصريحات لشبكة إنتاجات البريميرليج، وقال: "أحب الديربي، أعتقد أنه شيء يجعل كرة القدم مميزة، القصص وراء المباريات، والأجواء، والمشجعين".


وأضاف: "أعرف مدى أهميتها بالنسبة للمدينة وللمشجعين، ومدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا".

وتابع: "تعلم أنه عندما تخوض مباراة ديربي، بغض النظر عما إذا كنت المرشح المفضل أو إذا كنت تلعب بشكل جيد طوال الموسم، فهي مباراة مختلفة، فالخصوم دائمًا يقدمون أفضل ما لديهم، عليك أن تبذل قصارى جهدك أيضًا وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".

وتعتبر مباراة الأربعاء، هي الأولى من بين المباريات الخمس الأخيرة للريدز في الموسم 2023-2024، حيث يواجه أيضا وست هام يونايتد وتوتنهام وأستون فيلا وولفرهامبتون.

وردا على سؤال عما إذا كان يشعر أن ليفربول يحتاج إلى 15 نقطة من 15 ممكنة، لرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أجاب أليسون: "نعمل من أجل ذلك، لكن أعتقد أنه يتعين علينا أن نفكر في المباراة التي أمامنا".

وأردف: "بالطبع نحن بحاجة إلى خسارة آرسنال ومانشستر سيتي للنقاط أيضًا، لكن علينا أن نقوم بعملنا حتى نحصل على فرصة في نهاية الموسم. لذلك، المباراة المقبلة هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا".